منتدى الابراج الذهبية

منتدى الابراج الذهبية

الفلكي فاروق البياتي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 برج الثور الترابي للنساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1484
تاريخ التسجيل: 08/11/2008
العمر: 59

مُساهمةموضوع: برج الثور الترابي للنساء   الخميس 13 نوفمبر - 23:44:01

امرأة برج الثور
1- هذه المرأه لها جاذبيه خاصة وتمتاز بصوتها الندي وجمالها العظيم يوم شبابها وتحب الهدايا الثمينة
2- تتحمس للأشياء الجميلة كالملابس والمجوهرات وتسعى لامتلاك أرقى وأندر الأشياء
3- في الحب تريد التملك لأنها تريد الأمن والاستقرار
4- تفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق أحلامها وأمانيها
5- هي مثال للمرأة النشيطة العاملة فهي سهلة التكيف مع المجتمع شرط إن يكونوا بسطاء وصادقين معها
6- تهوى الفنون وبخاصة الرسم والغناء
7- امرأة صبورة متحملة للمسؤولية وتعتمد على نفسها في الملمات والشدائد وبوسعها التعامل مع الجميع بشكل جيد
8- تهوى الطبيعة والأزهار وتقدر الفن والجمال
9- تكون بطيئة الحركة فلا تلومها كما وإنها غير لحوحة في طاب حوائجها هادئة وصاحبة دعابة
10- تحب الرجل القوي وتمقت الرجل الضعيف
تؤمن بالمثل القائل إن الطرق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته وهي كذالك تحب الأكل المتبل وهي أستاذه في الطبخ
11- ثقتها بنفسها قويه وهي متسامحة مع عيوب أصدقائها وتريد إن يعاملوها بالمثل كما وإنها لا تحب المشاكسة
12- من مساؤها العناد والغيرة ولكن غيرتها لا تأتي بسهوله فالأمر يتوقف على مدى تمادي زوجها مع أمراه غيرها
13- تتحمل الألام الجسدية والنفسية إلى حدا ما وهي صبورة على الشدائد

مع تحيات الفلكي فاروق البياتي


عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين 30 أغسطس - 10:08:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq1.1forum.biz
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1484
تاريخ التسجيل: 08/11/2008
العمر: 59

مُساهمةموضوع: المرأة الثور   الخميس 28 يناير - 8:11:52

المرأة الثور
ذوق مميز وقد يكون غريبا مرات ,أنانية غير مضرة , بيت واسع ودافئ
المرأة الثور لا يمكن إن تكون امرأة تقليدية وفي نفس الوقت لا يمكن إن تكون رائدة لأنها ليست حادة الذكاء وعند غضبها تشعل الأخضر واليابس
عندها قدرة مدهشة علي التعامل مع كل الناس , تحب التنقل بشكل دائم , تهتم ببيتها كثيرا
متطلبة جدا , تلمع عيناها عندما يلفت نظرها فستان وتتكدر إذا لم تستطع الحصول عليه
المرأة الثور تحب إن تراقب انفعالاتها والمرأة خير صديق لها في هذا الحال
مولودة الثور تثيرها الألوان الفاقعة والمنسجمة في إن واحد
العمل خارج البيت لا يغريها كثيرا , أهميته في مدي حاجتها له
قليلا ما تلتقي في امرأة من برج الثور مثقفة وإذا وصدف والتقيت فهناك بعض ادعاء عندها لإرضاء محيطها
تحب إن تأخذ قرارها بنفسها وإذا أجبرت علي اتخاذ قرار تحولت من امرأة شفافة إلي امرأة غاضبة , حاقدة
الثورية المرأة الأكثر إثارة لأنها تعرف كيف تجذب الحبيب بنظرات معبرة حينا , بصمت وراء كل الكلام أحيانا
الحبيب الذي توليه كل عاطفتها هو ذالك الذي يستطيع إن يكون حاضرا قربها في كل لحظة
تملك حاسة مدهشة فهي تتوقع كثيرا ونادرا ما تخيب توقعاتها
الثورية أم حنون ولها مزاج خاص في تربية أبنائها فمرات تراها بقربهم تلهو معهم ومرات ترفع صوتها في وجههم متى حاولوا عصيانها
الأولوية عندها إن تحافظ علي جو البيت الهادي والشاعري والمنسجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq1.1forum.biz
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1484
تاريخ التسجيل: 08/11/2008
العمر: 59

مُساهمةموضوع: قلب المرأة الثور وأسرار الحب   الخميس 10 فبراير - 4:23:35



قلب المرأة الثور وأسرار الحب

يحكم هذه المرأة كوكب الجمال والحب والعاطفة المتكاملة ،الزهرة، لذلك هي إمرأة بكل معاني الأنوثة ، تمتلك جاذبية خاصة في رخامة صوتها ، عيناها الواسعتان ينبعث منها بريق العطف والحنان ونظرتها الهادئة والصافية تتم عن شفافية نفسها ، وهي بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في إمرأة وهي الصورة الجميلة تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة ..هذه الأنثى الهادئة والتقليدية والمحافظة تكره المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش في القرى والجبال النائية في أجواء الطبيعة والأكل بطريقة صحية بعيداً عن الضوضاء والإزعاج والتلوث والتدخين .
هي لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا توفر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب وهي تعرف بالضبط ماذا تريد –تريد الإستقرار والشعور بالأمان ،ولن تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه ولكن إذا خدعتها لن تتوانى في إستخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك .ومع أنها غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب ، إذا أحبتك خافت أن تفقدك ،ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك ، وهي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة ، وهي تعتمد على حدسها وحواسها في إختيار شريكها وقلما تخطئ ولا تتراجع في صد الرجل الذي تراه غير مناسب لها .
هذه المرأة بحاجة للحنان والحب والعاطفة ولديها ذوق رفيع في إختيار ملابسها وهندامها وزينتها ، لكنها لا تبالغ في وضع المساحيق والعطور وتفضل المجوهرات والمصاغ غالية الثمن وخاصة ما يوضع حول عنقها ورقبتها لأنها الأجزاء الحساسة في جسمها وتتوقع من الرجل أن يشتري لها أجمل الثياب والأحجار الكريمة لأنها تحب الترف والزينة والتمتع بالحياة ..أخيراً إن تزوجت من فتاة برج الثور فهنيئاً لك لأنك ستجدها الزوجة المثالية المخلصة التي تهتم ببيتها وزوجها وأولادها ، ستبث فيك أمل الحياة كلما ضاقت بك الدنيا وما عليك إلا أن توفر لها الحياة الكريمة والمستقبل الزاهر لتشعر معها بالأمان ، أغرقها في حبك تحبك ..


_________________
تقبلوا تحياتي اخوكم
الفلكي فاروق البياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq1.1forum.biz
 

برج الثور الترابي للنساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابراج الذهبية ::  :: -